البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الثلاثاء 03 أذار 2015   -  03:34 م
الخارجية تتحقق من احتجاز أردني في مدينة بنغازي الليبية مراقبون : تعديل باهت و إعادة لتدوير المناصب إًصلاح الجماعة: هيئة قيادية مؤقتة لإدارة المرحلة الانتقالية مع تجديد البيعة لأول مرة في تاريخ الأردن الوزاري .. 5 نساء في حكومة النسور بالأسماء| تعديل في حكومة النسور و الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بالفيديو| الملك لـCNN : داعش أمسك بالأردنيين كإمساك النمر من ذيله محطات وقود تتوقف عن البيع للاستفادة من فروقات الرفع حماس تنأى بنفسها عن خلافات جماعة الإخوان في الأردن مصادر : مصالحة بين مصر وتركيا برعاية الملك عبدالله الثاني الأردن يعزز الحماية حول سفارته في بيروت مخزون السدود يرتفع الى 56% ... كميات الامطار عجلون الاعلى يليها السلط توقع انحسار سريع للمُنخفض السبت.. وتحذيرات من الانجماد فجر الأحد الأمن يتوعد المشحطين بالثلوج ويدعو المواطنين الى الالتزام بمنازلهم بالتفاصيل: حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة لغاية الساعة الـثامنة الجيش يعلن أقصى درجات التعاون مع الأجهزة المعنية للتعامل مع الاحوال الجوية
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  ما حقيقة الفستان الذي حيّر العالم على مواقع التواصل؟
  أفضل عشرة اسواق في العالم تقدم أشهى الاطعمة
  بالفيديو: شخصية أردنية مرموقة تهدي شمس الكويتية جاغوار 2015
  بالصور.. حقيقة خاتم أوباما المنقوش بعبارة “لا إله إلا الله”
  شاهد بالصور: قتال حتى الموت بين أسد وجاموس بري
  مسلح أمريكي يقتل ثلاثة مسلمين في جامعة نورث كارولاينا
  بالفيديو: سيدة ترفض أن تبتسم منذ 40 عاما تجنبا للتجاعيد
  شاهدوا بالفيديو: تحرش بفتاة فاكتشف انها امه
  شاهدوا بالصور : شوارع الأشجار الساحرة حول العالم
  شاهدوا بالصور : نماذج مما يكتبه الأردنيون على سياراتهم
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 21874825