البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الثلاثاء 31 أذار 2015   -  07:13 ص
متى يتم انصاف حملة شهادة الدكتوراة من الاداريين في المواقع الادارية في البلقاء التطبيقية متقاعدون عسكريون يعتصمون أمام البرلمان الطراونة: الحرب على الإرهاب شعار أردني نمارسه عن وعي وتصدي الامن يقبض على مشعوذ احتال على مواطن بـ 200 الف دينار الأغوار الشمالية.. خمسيني يطعن ابنته بالشارع الخارجية : إجلاء الرعايا الأردنيين في اليمن قيد الدراسة شاهدوا بالصور : اعتقال 18 شخصا بعملية أمنية واسعة جنوبي عمّان تسجيل اصابة بانفلونزا الخنازير في احدى المستشفيات الخاصة بالزرقاء مصدر: الأردن شارك بعاصفة الحزم لدعم الشرعية دول الخليج تعلن الحرب .. السعودية تسيطر على أجواء اليمن و مصر تستعد مذكرة من عاطف الطراونة تطلب التحقيق مع النائب أبو رمان أسماء مكاتب السياحة التي تتعامل مع اسرائيل ضبط أردني يتاجر بالأعضاء البشرية عبر الإنترنت اعتقال مسؤولين أداروا شركة تسهيلات ووساطة عقارية للاحتيال على المواطنين توتر في البرلمان الأردني واجتماع لتحديد الموقف من خوري و أبو رمان عريس يخضع لطلب عروسه بأن تأرجل في صالة أفراح بعمان
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  شاهد .. مواطن يطلب السماح من زوجته بطريقة طريفة جداً في تلاع العلي..!!
  15 نجما ونجمة أمتعونا بفنهم ثم اختفوا فجأة.. تعرف على السر
  التلفزيون الاردني ينجح في لم شمل مواطن أردني مع عائلته
  لن تصدق كم بلغت ارباح “اراب جوت تالنت” لهذا الموسم
  مزاجية سائقي العمومي فوضى قانونية ... من يتصدى لها
  شاهد كيف قبّل هذا الطفل الأردني الحجر الأسود
  بالفيديو: نطحة خروف لمسن أردني تُسقطه أرضاً أثناء استلامه هديته من التلفزيون
  ما حقيقة الفستان الذي حيّر العالم على مواقع التواصل؟
  أفضل عشرة اسواق في العالم تقدم أشهى الاطعمة
  بالفيديو: شخصية أردنية مرموقة تهدي شمس الكويتية جاغوار 2015
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 21971717