البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الثلاثاء 30 آب 2016   -  03:26 ص
ضربات موجعة على رأس المواطن والملقي يدافع عن قرار رفع الرسوم هل ستمر قضية خلع مواطن لملابسه بدائرة الترخيص مرور الكرام ! هكذا اجاب مرشح عن سؤال : ما هي سلطات الدولة الثلاث الملك يحضر تمريناً عسكرياً للقوات الخاصة البولندية حصل في عام 47 على قرض بــ 7 دنانير .. وطالبوه في 2016 القلاب يقترح منع مشاركة أكبر حزب في المملكة بالإنتخابات دولة الرئيس.. اخلعه، فهذا قائدٌ يتغطرس..! لا مرتفعات جوية حتى العيد.. والحرارة الى انخفاض الغذاء والدواء تحذر من جهات تبتز المنشات الغذائية بالمملكة وزن المقعد هاجس تخشى القوائم الانتخابية ألا تتجاوزه العقبة تغرق بالمخدرات وسجائر الحشيش بدل العصائر في بعض الأعراس السفير الكويتي: ما نشر عن التعليم في الأردن عار عن الصحة تسجيل أول بلاغ رسمي لمحاولة بيع أصوات في الكرك بالاسماء | تنقلات وإحالات واسعة في وزارة الزراعة أبو حمزة الأردني يفجر نفسه في محافظة درعا في سوريا حالة طلاق قبل أذان المغرب بدقائق بسبب مقلوبة الزهرة بلدية الزرقاء تحول ملف سرقة إلى المدعي العام
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز صحيفة إلكترونية أردنية - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  اعلامي سعودي يعترف: "الحين عرفتوا إنّي مو شاذ".. 6 سنوات "ظالميني"!
  شاهد بالفيديو ...مظلي تعطلت مظلته في السماء...شاهد ماذا حدث!
  شاهد بالفيديو ...أم تقتل طفلتها دهسا تحت عجلات سيارتها
  شاهد بالفيديو .... هل تعلم لماذا خلق الله الخنزير و لماذا حرم أكله
  بالفيديو : مذيعة سي إن إن الأميركية تذرف الدموع على الطفل السوري عمران
  بالفيديو والصور : طفل حلبي يخطف انتباه العالم بعد خروجه من تحت الأنقاض
  على راسي: غزل
  أول مسلمة أمريكية محجبة تنافس في الأولمبياد
  لأول مرة : (جود) الأكثر تكراراً للجنسين بالأردن
  ضعوا الأسبرين في بطارية سيارتكم .. ولن تصدّقوا النتيجة
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 25089609