البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
السبت 18 نيسان 2015   -  07:19 ص
اصابة ممرضة "حامل"تعمل بمركز صحي حكومي في الزرقاء بفيروس "H1N1" مشاجرة حامية الوطيس تنتهي بالطلاق لـ"تجرؤ الزوج على تناول "علبة فول" دون ان ينتظر زوجته" بالزرقاء للاردنيين .. تزوج الثانية بموافقة الأولى وهذه هي المكافأة !!! رد دعوى معارين لـ"البلقاء التطبيقية" قاضوا مجلس الوزراء التخبط الحكومي يغلق 1500 مصنع بعامين ويدفعها للهجرة مترجم عراقي عمل مع الامريكان يروي اسرار ليلة القبض على "صدام حسين" اللويبدة .. تعرض مديرية الاختبارات التابعة لوزارة التربية والتعليم للسرقة بالفيديو.. لص يسرق مصاحف من مسجد في عمان طبربور .. بسبب جلد الدجاج والملوخية زوج يطلق زوجته !!! وزير الصحة : أوقفوا التقبيل 32 نائبا يطالبون الحكومة بتوضيحات حول صحة توقيع اتفاقية الغاز مع اسرائيل النشمي للنشامى : استخدموا أقصى درجات القوة ضد من يخترق حدودنا تعديلات وتنقلات واسعة بالداخلية .. أسماء متى يتم انصاف حملة شهادة الدكتوراة من الاداريين في المواقع الادارية في البلقاء التطبيقية متقاعدون عسكريون يعتصمون أمام البرلمان الطراونة: الحرب على الإرهاب شعار أردني نمارسه عن وعي وتصدي
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  نجار يقتل زوجتة بعد تعذيبها ويصرخ : طحنت مراتى بـ"شاكوش"!!!!!
  طبيب تجرد من الاخلاق أوهم مريضة بإصابتها بسرطان الثدي.. والنتيجة فضيحة مدوية!
  قصة الشاب الذي كان يجاهر بالمعصيه وتوفي تائباً
  هل تذكرون لون_الفستان ؟ الآن وسم UporDown ..هل تصعد هذه القطة الدرج أم تنزله؟
  صوت القرآن يعلو في "آيا صوفيا" لأول مرة منذ 85 عاما (فيديو)
  حفل زفاف لـ"400" شاب وفتاة من ‏غزة بتمويل "إماراتي"..
  شيرين عبدالوهاب مع طفلتيها بملابس المنزل.. صور
  وفاة الممثل اللبناني "عصام بريدي" في حادث سير مروع
  اختفاء فنانة سورية بظروف غامضة !
  بريطانيا: سائق تكسي مسلم يعيد 16 ألف دولار لأحد الركاب
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 22043730