البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الجمعة 24 تشرين الأول 2014   -  11:43 ص
مسؤولين إسرائيليين يتغنون بالأردن في ذكرى وادي عربة المناصير يخرج عن صمته : ثروتي ليست من أموال العصابات أردني يكتشف مصدراً جديداً للطاقة توقع دعماً حكومياً لكنه لم يجد.. فاتجه لجامعة أميركية العلامة النابلسي : نصف الثروات بيدنا ولا نملك كلمتنا الجمهور السلطي ساخط على نواب المدينة هاي «مشكلتنا» ؟! العبادي : ثقة الحكومة بـ"الألو" اصابة طالب بعيار ناري امام جامعة البلقاء الزرقاء : ابن يطعن والده اثر خلافات عائلية الكباريتي : أوطاننا تتأرجح بين الزلزال والزوال العراق ترفض وجود قوات برية أجنبية لمحاربة "داعش" البراري:عشرات الملايين تنفق على السيارات الحكومية سنويا بعد إيران.. علي عبدالله صالح يساند الحوثيين ولّ على حظي أنا ؟!! "الغذاء والدواء" تعلن نتائج فحوصات وفاة عز الدين ووالدته انتحار شاب في مؤتة البخيت: "داعش" صنيعة مجموعة دول طائرات لداعش تحلّق فوق حلب السورية العثور على شادي دبابنة مقتولاً قرب سد الموجب تفاصيل جريمة السلط .. قتلت زوجها ووضعت جثته داخل كيس نفايات ياهو تعلن اغلاق مكتبها في الاردن نهاية السنة داعش يبعد 1 كيلومتر عن حدود تركيا الشعب الأردني المتقاعد!
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  بالصور : طالب الطب الاردني الذي أغضب أم كلثوم
  بالصور: أَسرّة معلّقة على قمم الجبال تُثير ذهول روّاد الإنترنت
  رحيل الفنان الأردني علي عبد العزيز
  بالفيديو.. عسكري سعودي يصفع حاجاً مسناً أمام زوجته
  بالفيديو: اشهر دعاة اميركا يروي قصة تحوله من مبشر للمسيحية إلى داع إسلامي
  طفلة مسلمة لاجئة في السويد عيّنوها وزيرة بعمر 27 سنة
  الاشاعات في الاردن وباء يهدد أمن واستقرار الوطن والمواطن
  شاب عاري يلاحق طالبات سعوديات يدرسن في جامعة أردنية‏
  أشباه رجال مصريون يتاجرون بأجساد نسائهم مقابل المال بالأردن
  «2066 وصفي» و «1154 حابس » و «600هزاع »
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 21238189