البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأثنين 15 شباط 2016   -  01:56 ص
قائمة المنح والقروض الجامعية غداً أو الثلاثاء ستيني يقتل زوجته وينتحر في حي نزال القبض على شخصين بحوزتهما 180 حبة كبتاجون مخدرة كيف “يفلتن” الاردنيون بعيد الحب؟! .. صور الملك: الحرب ضد داعش حرب لحماية ديننا وقيمنا التربية تتحقق من منهاج للمدرسة الامريكية احتوى مغالطات تاريخية الأردن قلق ويستعد لسيناريو حالة لجوء جديدة ستكون معقدة للغاية النسور يكسر حاجز أرقام سابقيه بطول بقاء حكومته استطلاع حول اداء رئيس جامعة البلقاء التطبيقية د. نبيل شواقفة خلال رئاسته وزير الأوقاف: بإمكان المسيحي الأردني تولي رئاسة الحكومة لاجئات سوريات.. من الطفولة إلى قاصرات مطلقات في الأردن مصدرحكومي: 401 مسكوكة أثرية (ذهبية وفضية) استبدلت بمزيفة بطريقة ساذجة وغير معقدة غرامة “1000 – 20 ألف” دينار وحبس 6 أشهر لمن يصدر نشرة جوية بدون ترخيص .. تفاصيل 27 حالة اختناق في المفرق خلال المنخفض 3 وفيات والاف الحوادث بالمنخفض .. صور
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  هكذا ردّ علامة على أصالة بعد قولها: راغب بيضحك بطعمة وبلا طعمة
  بعد نجاح "العرس".. نور الغندور مضيفة في "مسا فات"
  بالصور ...طلاب يرشقون زميلهم بالبيض والكاتشاب بعد تخرجه من جامعة اليرموك
  بالصور.. “سالسابيلا” فتاة أردنيّة جمالُها ينافس نجمات هوليوود
  بالفيديو | دريد لحام لخامنئي: بروحك القداسة وبكلامك أمر يلبّى
  بالصورة .. بعد "نداء شرارة" .. أردنية محجبة أخرى تثير الغضب بمشاركتها بهذا البرنامج !
  ماذا تمنى الفنان حسين الجسمي لطلبة التوجيهي في الاردن ؟
  أصعب لغز في العالم … يمكن ل 2 % من سكان العالم حله فقط !
  بالصورة...شاهد تفاصيل وصية الملياردير السعودي سليمان الراجحي
  العين تصيب الملكة أحلام فتدخلها المستشفى بعد إحياءها حفل زفاف
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 23682585