البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأربعاء 23 نيسان 2014   -  05:55 م
النواب يقر اعتبار الاعتداء على الملك أو الملكة إرهاباً وليد المعلم في حال صحية حرجة اشتباكات مع الدرك إثر حملة أمنية في معان الأسد لا يحق له الترشح للرئاسة بسبب زوجته المالكي يحذر من وصول الحرب السورية للأردن استهلال الاحتفال بآية الزكاة ؟؟؟!!! — “الاردنية” تمنح الامير الوليد بن طلال الدكتوراة الفخرية اسرائيل : الاردن يحبط مخططا لـ "القاعده" بني حسن تطالب بتسليم الدرسي وتهدد ..اسماء السلط :اصابه عشريني برصاص اثر مشاجرة جماعية الحباشنة : نخبة حول الملك تعطل الاصلاح .. وعوض الله اراد تفكيك الدولة 650 مليون دولار مساعدات للاردن مطلع ايار الاتفاق الخليجي: تحذير سعودي وتهدئة إماراتية وصمت قطري مدرسة في الطفيلة تكلِّف الكويت مليوني دولار
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  سلمان العودة يفتح جدل تعدد الزوجات بفيديو "زوجة واحدة تكفي!"
  خدعة خطرة تصل لأكثر من 250 ألف مستخدم لفيسبوك
  "الله شاهد أنا مو قاتل.. الله شاهد أنا مو قاتل"
  مراهقتان نمساويتان تقاتلان في صفوف إسلاميين بسوريا
  لأول مرة ...أسرار الأيام الأخيرة من حكم الرئيس صدام حسين - الجزء الاول
  بالصور.. رجل ينجب 127 ولدا من 39 زوجة ويعيشون في بيت واحد
  دينا أول فتاة مصرية بالجيش الإسرائيلي - فيديو
  تحذيرات من ارتفاع غير مسبوق للعنوسة في الاردن
  زجاجة عطر بمليوني درهم تعيش 4 سنوات في أبو ظبي
  أخطر زلزال سيضرب العالم... قريبًا
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 18887317