البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأثنين 25 أيار 2015   -  07:18 م
الداخلية أمام تحديات التقصير والمسؤولية والانفتاح وحفظ هيبة الدولة بالصور : اغلاق محل كنافه بسبب تلوث مادة الجبنة البيضاء في اربد أردنية تفسخ خطوبتها داخل مطعم في عمان .. والسبب! ارتفاع ضحايا انفجار قنبلة بالأغوار إلى 3 بوفاة علي مشاجرة داخل مقبرة بين واعظ وأهل المتوفى لسبب غريب المسامير الأخيرة في النعش السياسي والمهني للمجالي والطوالبة والسويليمن هل كانت معـــان والملفات الأمينة وراء الرحيل الثلاثي بشكل مفاجىء تعديل مكافأة الموازي للاداريين في جامعة البلقاء التطبيقية استاذ بالجامعة الهاشمية يتقاضى نحو (9) ألاف دينار رغم حصوله على اجازة تفرغ علمي !! زوجة تفاجئ زوجها وتزوره في عمله بإحدى الشركات الخاصة في عمان.. لتكون الصاعقة؟؟ السلط...اعتقال القيادي بالتيار السلفي الجهادي "مصطفى قيام" تعينات الاكاديمية في البلقاء التطبيقية بلا اسس والعقيلي يعين قرابته أسباب الاحتقان في البلقاء التطبيقية بالصور: طرد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بالقوة من مكتبة البلقاء...الأمن يقبض على شاب اطلق النار من بوب أكشن تفاصيل كاملة لإختطاف الاردني عبيدات في لبنان..تعرض للتعذيب وخلع الاظافر والضرب بسجن تحت الارض الجامعة الهاشمية تفصل 15 طالباً بسبب مشاركتهم بمشاجرات أو التحريض عليها بوقت قياسي.. القبض على مرتكب جريمة "الرميمين" التي راح ضحيتها شخصين
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  بالصور...البساطة تعنون إطلالات الإعلامية علا فارس
  إحالة ربة منزل للمحاكمة العاجلة لجمعها بين زوجين..العرفي نهارًا والشرعي ليلاً
  لماذا قدم الله النساء علي الرجال في عقوبة الزنا ؟ تحذير هام لكل النساء
  قصة مؤثرة وراء "سيدة البطاطس" التي قلبت "فيسبوك".. تعرف عليها
  قرر الزوج تطليقها و الزواج باخرى فانتقمت منة بطريقة مبتكرة .. شاهد !!!
  سيدة أردنية تصنع القهوة من نواة التمر
  شاهد .. ديانا كرزون وشقيقتها .. والاكسسوارات الغريبة سيدة الصورة
  "هاتف " عزت الدوري يشغل العراقيين
  نجار يقتل زوجتة بعد تعذيبها ويصرخ : طحنت مراتى بـ"شاكوش"!!!!!
  طبيب تجرد من الاخلاق أوهم مريضة بإصابتها بسرطان الثدي.. والنتيجة فضيحة مدوية!
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 22206931