البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
السبت 21 كانون الثاني 2017   -  10:27 م
الملقي: لا مساس بالسلع الأساسية ولا بالطبقتين الوسطى والفقيرة الملك: التحديات التي تواجه الأردن تستوجب الوقوف معا لمواجهتها إرادة ملكية بالموافقة على تعديل حكومة الملقي - أسماء تعيين الأمير هاشم كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الملك يوجه رسالة إلى الأمير رعد بن زيد ''التمييز'' تصادق على إعدام قتلة الدراوشه والجراروه الملك: الأردن يمر بمرحلة من أصعب المراحل ''الأوقاف'' تفصل 15 خطيبا لم يأدوا صلاة الغائب على شهداء الكرك اللواء الركن الفقيه مديرا للأمن العام تدهور دورية جمارك اثناء مطاردتها مهربين وفاة و 25 إصابة باصطدام شاحنة بمركبات قرب البحر الميت توقيف 12 شخصا على خلفية الاساءة لضحايا تفجير اسطنبول الحكومة تطلب تأجيل طرح الثقة بحماد إصابة جنديين اسرائيليين في عملية دهس شمال جنين طقس العرب : ترجيح تساقط الثلوج في عمان الاردن الأسبوع القادم الملك يهنئ الأردنيين بالعام الميلادي الجديد رئيس هيئة الأركان: نتعامل بحذر «مع الإرهابيين» على حدودنا لامتلاكهم دبابات ومضادات مقتل مطلوب واعتقال آخر في اشتباك مع الأمن بالشوبك الأمير علي: شغب الملاعب والهتافات المسيئة يجب أن تتوقف تحطم طائرة عسكرية روسية تقل 91 شخصا كانت متجهة لللاذقية الأردن يستنكر حرق ''داعش'' لجنديين تركيين الملك: سنرد بقوة على من يحاول العبث بأمن الوطن الملك يترأس اجتماعا لمتابعة الأحداث التي تشهدها محافظة الكرك أولا بأول أربعة شهداء واصابات في صفوف القوة الأمنية في مداهمة الكرك المتواصلة الملك: الأردن قوي وقادر على القضاء على الإرهاب حصيلة أحداث الكرك: 9 شهداء أردنيين و34 مصاباً ومقتل كندية و4 ''إرهابيين''وأسماء الشهداء انتهاء وشيك لعملية الكرك .. وبيان رسمي بعد قليل الأمن العام يكشف تفاصيل أحداث قلعة الكرك الأمن يكشف ملابسات السطو المسلح في صويلح ويقبض على اثنين ''الأردنية'' تفصل 17 طالباً على خلفية مشاجرة جماعية واسماء المفصولين الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل المغربي الملكة رانيا: أعجب ممن لا يريد أن يتطور التعليم في الأردن الملك يشهد مراسم عسكرية مهيبة لدفن رفات شهيد من أبطال معارك القدس الملك: العنف الجامعي خط أحمر ويجب أن يتوقف الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي أبو غوش يفوز بجائزة أفضل لاعب تايكواندو في العالم ارتفاع عدد قتلى تفجير القاهرة إلى 6 بينهم ضابطا شرطة الأردن يستضيف أكثر من 40 جنسية من اللاجئين على أراضيه الملك يعزي الرئيس الباكستاني بضحايا تحطم طائرة الركاب فوز مدينة السلط الكبرى بلقب ‘الواجهة السياحية المميزة لعام 2016 مطالبات بإقالة سفيرة العراق لدى المملكة إغلاقات على دوار صويلح وشارع خير الدين المعاني الملك: أمن العراق مصلحة أردنية الملك يوجه رسالة للتضامن مع الشعب الفلسطيني الأمير علي يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الجامعة الاردنية تصدر بياناً هاماً حول المشاجرة و تعليق الدوام حرائق هائلة في حيفا:لا سيطرة على النار والشرطة تطالب الاهالي بترك بيوتهم وفاة شاب بحادث تدهور مروع على الصحراوي حملات لإعادة فرز الأصوات بانتخابات أمريكا.. هل تغير النتائج؟ 18 طيارا مصريا وصلوا مطار حماة.. والكريملين: لا نعلم القائد الأعلى يرعى تخريج فوج ضباط الميدان ''التمييز'' تصادق على إعدام منفذ هجوم البقعة الملك: سأضع حجر الأساس لمستشفى بمادبا في 2017 الغارديان تذكر ترامب بالكساسبة ضبط 20 ألف تنكة زيت زيتون مغشوش
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  ورق العنب يكبح نمو خلايا سرطان الرئة
  لا تخلع حذائك في الطائرة.. لهذا السبب
  الملفوف يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب
  مصرية تطلب الخلع من زوجها لعشقه أكل البصل والثوم
  13 علامة فارقة للقاهرة..ما هي؟
  الوسط الفني المصري يفقد زبيدة ثروت وأحمد راتب
  ممثل مصري يضع زوجته بدار مسنين
  النعناع ومشتقات الحليب والمعكرونة.. أطعمة لذيذة لكنها تؤذي الرغبة الجنسية!
  الأزرق والبني.. يلتقيان في عين طفل سوري
  رجل يعلن زواجه من أفعى الكوبرا
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 26081299