البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأحد 26 حزيران 2016   -  05:01 ص
بورصة الفقر ترفع اسهم الجوع في الاردن والتنمية غير متاحة طالب ثانوية عامة في عمان يدخل الامتحانات بمروحة الأمن يعتقل شابين حاولا احراق منزل مدير عام قوات الدرك الاعصاب مشدودة : الملقي يلتقي شخصيات لنزع فتيل أزمة ذيبان جريمة بشعة تهز السعودية .. مواطنان يقتلان والدتهما بساطور كيف أجتمع هذا الثلاثي - شاهين - الروابدة - النسور - ؟؟ بالفيديو : مسلحون يسطون على صيدلية بعمان على طريقة الافلام السنيد: اخشى ان تكون حكومة الملقي زوال الاستقرار في الأردن السفارة الأمريكية فخورة بالشبان الاردنيين سند وغياث ومالك الشارع الأردني يرفع شعار طفح الكيل بعد هجوم الركبان بيان صادر عن الجيش العربي : أسماء شهداء وجرحى العمل الإرهابي السفارة الأميركية تدين هجوم الرقبان وتؤكد : سنواصل دعمنا للاردن التربية والتعليم تنفي تسريب اسئلة امتحان الثقافة العامة 6 شهداء و14 مصابا بالهجوم الإرهابي على حرس الحدود الأردن يوقع اتفاقاَ مالياَ وهيكلياَ قاسيًا مع صندوق النقد أمن الدولة ترفض تكفيل امجد قورشة عباس ودحلان يخوضان المعركة الانتخابية بالاردن من وراء حجاب
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  الشاب الذي تزوج أربع فتيات دفعةً واحدة.. أردني نشمي
  جريمة بشعة تهز السعودية .. مواطنان يقتلان والدتهما بساطور
  الكلاب المفترسة المدللة ظاهرة تغزو شوارع العاصمة عمان
  صورتان بينهما عامان .. اكتشف الصدمة!
  جامعة أردنية تمنح سعوديا متوفيا شهادة الطب
  بالصور : جنازة اسلامية مهيبة للأسطورة محمد على كلاي
  مدرسة تعلم نساء الأردن فنون القتال لمواجهة التحرش
  بالفيديو : طلب لم يرفضه صدام حسين لمحمد علي كلاي
  أردني أراد أن يمازح والدته فأدخلها المستشفى !!
  عارضة بكيني تكلف بمراجعة القوانين الإسلامية بأستراليا
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 24628874