البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأحد 05 تموز 2015   -  08:19 ص
برغم التحذيرات وقرارات المنع.. المفرقعات والألعاب النارية تنتشر واسعا بالصور : الأردني اسميك يبني مسجداً كلفته 12 مليون دينار بالإمارات العثور على جثة شاب ثلاثيني مشنوقا في ظروف غامضة بالازرق شاهدوا : اكبر جنازة في الاردن منذ سنوات للشهيد الحوراني هبوط حاد في شعبية إيران لدى الأردنيين المومني يحذر دمشق و السيسي للبنانيين: تحضّروا لسقوط الأسد داعش يجبر الأردن والعراق على تغيير مسار أنبوب النفط صحيفة: داعش يجني الملايين من حركة التجارة بين العراق والأردن وسوريا العمانيون يلقون 2800 طن نفايات في أول أيام رمضان جثمان عزيز ليس على متن الملكية والأمن العراقي يستعيد الجثة المخطوفة الى مصفاة البترول .. اردني يخترع جهاز استخراج النفط والغاز من المياه العادمة والنفايات البلاستيكية عوض الله : أنا معّتزٌ بالماضي وجاهز للإجابة الصُدفة تقود وزير الداخلية الى الصدمة حسن عبد الفتاح يقود الأردن لتخطي طاجكستان متى يتم انصاف حملة شهادة الدكتوراة من الاداريين في المواقع الادارية في البلقاء التطبيقية
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  صور: جمجمة هابيل أول قتيل في الأرض بعد 430 ألف عام
  شنق نفسه لأنه لم يجد مصاريف الزواج
  فقط في مصر .. مسيحي يفوز برحلة عمرة
  شاهدوا : لبنانية جديدة تخطف قلب ملياردير الصور والمجوهرات والنفط
  أردنية تفسخ خطوبتها داخل مطعم في عمان .. والسبب!
  بالصور...البساطة تعنون إطلالات الإعلامية علا فارس
  إحالة ربة منزل للمحاكمة العاجلة لجمعها بين زوجين..العرفي نهارًا والشرعي ليلاً
  لماذا قدم الله النساء علي الرجال في عقوبة الزنا ؟ تحذير هام لكل النساء
  قصة مؤثرة وراء "سيدة البطاطس" التي قلبت "فيسبوك".. تعرف عليها
  قرر الزوج تطليقها و الزواج باخرى فانتقمت منة بطريقة مبتكرة .. شاهد !!!
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 22362842