البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأربعاء 26 تشرين الثاني 2014   -  04:11 ص
تعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات..أسماء الفساد تحقق مع محامين في قضية لم تحل إلى المحكمة الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي للتوثق من تصريحاته المشتبه الرئيسي باستشهاد الملازم نارت يسلم نفسه الطراونة: أنتظر رد الحكومة على مهاترات السفير الإسرائيلي اختطاف الطالب عبدالكريم الكباريتي في بيروت فايننشال تايمز : صفقة «الغاز» مهددة و«السعود» سيركب «الحمار» ''أنصار الشريعة'': خلافة البغدادي شقت الصف وصدرت الفتنة يقول مؤيدون و يتسائل مراقبون : أي علاقات متينة يهددها تصريح فيسبوكي ! الأمن يعتقل 5 نشطاء بينهم إعلامي تحذيرات الدفاع المدني بشأن المنخفض الجويّ المتوقع البخيت : الاردن لن يشارك في حرب برية في العراق وداعش صنيعة استخبارات دولية فرنسا ستهاجم داعش من الأجواء الأردنية بـ6 مقاتلات ميراج الملك: ضرب داعش جواً ليس الحل النهائي والناس متعجبون من قدرتنا على الصمود 12 الف بطاقة لمباراة الوحدات والفيصلي والاتفاق على تعليمات جديدة
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  تسريب صور من حفل زفاف الأمير رشيد بالقصر الملكي
  بالصور: الأردن يحتضن زفافا أسطوريا لحفيدة صدام حسين
  القتل العمد بالاشتراك لأخوين قتلا شقيقتهما وضرتها
  سباك في السعودية إلى وزير في الهند
  شاهد: صور لن نراها مجدداً في سوريا
  نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام وأصبحت أميرة
  بالفيديو.. منشور على "فيسبوك" يكلف صاحبه 300 ألف دولار
  هل إعتنقت بيونسيه الإسلام؟!.. (صورة)
  بالفيديو..مقطع لطفل روسي يقلد السديس يحظى بإعجاب مشاهديه
  بالفيديو: خبر محزن لمعلمي الرياضيات
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 21394673