البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأحد 24 تموز 2016   -  03:06 ص
فتوى أردنية تجيز للعين الترشح للانتخابات النيابية دون استقالته زيـارة الوزيـر وريكـات لمديرية شبـاب محافظة معـان كشفت المستـور تجاوزات مهنية متكررة بالتغطيات الإعلامية لنشاطات وزيرة التنمية كشفت ملابسات مقتل مواطن بوقت قياسي مسيرة مادبا: حلول الحكومة الأمنية ستؤدي إلى ثورة سوداء لا بيضاء الحكومة تقرر وقف العمل بقرار تخفيض رسوم بيع وضريبة العقار الخوف سيد الموقف بعد إنذار لإخلاء 30 الف مواطن لمنازلهم في عمان ضبط شقيق أحد النواب بقضايا مالية تتجاوز المليون دينار في عمان موظف في دائرة الاحوال يصرف جوازات سفر أردنيه مزورة القبض على 3066 متعاطياَ لـ الجوكر و1021 مروجاَََ بالصور..تفاصيل مرعبة ..نشمي اردني يحبط محاولة سرقة مركبة سعودية بداخلها 4 اطفال في العاصمة عمان محامون يرفضون الترافع عن قاتل المحاميين محمد الزواوي ومؤيد الرفايعة تسليم مفاتيح الدفعة العاشرة لموظفي التربية - أسماء أبو حمزة الأردني يفجر نفسه في محافظة درعا في سوريا حالة طلاق قبل أذان المغرب بدقائق بسبب مقلوبة الزهرة بلدية الزرقاء تحول ملف سرقة إلى المدعي العام
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  بالصور: سابقة لم نعهدها من قبل .. أبو سماقة وايادي متشابكة مع لطيفة
  شاهد ماذ فعلت هذة السيدة بعدما ضبطت زوجها مع عشيقته بالمطار
  رأفت الهجان بطل قومي أم عميل مزدوج؟
  من هي الفتاة المغربيّة “مليحة العرب” التي تقوم بدور الصحافية في “رامز بيلعب بالنار”؟
  شاهدوا بالفيديو : ألبسوه زي امرأة وسحلوه لنشره صورا عارية لزوجته
  بالصور أطرف الاعلانات قبل سبعين عاما
  الشاب الذي تزوج أربع فتيات دفعةً واحدة.. أردني نشمي
  جريمة بشعة تهز السعودية .. مواطنان يقتلان والدتهما بساطور
  الكلاب المفترسة المدللة ظاهرة تغزو شوارع العاصمة عمان
  صورتان بينهما عامان .. اكتشف الصدمة!
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 24836782