البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأحد 01 شباط 2015   -  10:05 ص
داعش تصدر فيديو ذبح الرهينة الياباني دون الإشارة للكساسبة خفض المحروقات بين 10 و12% واسطوانة الغاز إلى 8 دنانير القبض على شاب انتحل صفة موظف بالسفارة الليبية في الأردن الأمير علي : سأعيد النظر بشكل كأس العالم قرارات هيئة الاعتماد: وقف القبول في 11 تخصص للبكالوريوس وتخصص ماجستير في البلقاء التطبيقية وفاة واصابات بتصادم مركبة وقلاب بإربد .. أسماء الصحفيون اليابانيون ومراسلو الفضائيات في ديوان أبناء الكرك المومني: نريد التأكد من سلامة الكساسبة قبل المبادلة بيان من مجلس الامة: ثقه مطلقة بالمفاوض الأردني لاستعادة الكساسبة بيان هام من النائب العام لأمن الدولة لوسائل الاعلام المختلفة مجلس الوزراء يقر خفض رفع الكهرباء الى 7.5% و وزير الصناعة ينفي أحمد الزعبي يكتب: عقل صيني .. جهبذ أردني مواقع اخبارية تنشر عقوبات قانون السير الكويتي بدلاَ من الأردني المواطن الأردني: هناك حرب منخفضات جوية .. على مين نرد ! ضبط محتال محترف انتحل صفة رسمية للايقاع بالتجار في الزرقاء لجنة تحقق الفيصلي تؤكد كيدية الشكاوى ضد الإدارة تعرّف على أبناء وبنات الملك عبد الله الـ 36 ينشر لأول مرة : خادم الحرمين دهن بيديه جسد الحسين بماء زمزم عائلة الطيار الأسير : تلقينا تطمينات من مسؤولين كبار بشأن معاذ الملك: فقدنا بوفاة خادم الحرمين والدا وأخا وقائدا كبيرا
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  شاهدوا بالفيديو: تحرش بفتاة فاكتشف انها امه
  شاهدوا بالصور : شوارع الأشجار الساحرة حول العالم
  شاهدوا بالصور : نماذج مما يكتبه الأردنيون على سياراتهم
  بالصور: العالم يتذكر عربياً اخترع الكاميرا قبل 1000 عام
  شبيه مبارك: أرتدى ملابس تخفى وجهى خوفا من غضب مواطنين بسبب حكم البراءة
  صور من أرشيف فاتن حمامة مع ولديها نادية وطارق
  فيديو.. طالبة تدخل الامتحان بفستان زفافها وتخرج بألفي دولار!
  “أراب أيدول” المقبل بدون أحلام؟!
  شاهدوا : صور مضحكة ومسلية عن هدى
  قائمة أغنى خمسين عربيا في العالم - المناصير في المرتبة 36-
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 21705632