البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأثنين 05 كانون الأول 2016   -  03:27 م
الملك يوجه رسالة للتضامن مع الشعب الفلسطيني الأمير علي يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الجامعة الاردنية تصدر بياناً هاماً حول المشاجرة و تعليق الدوام حرائق هائلة في حيفا:لا سيطرة على النار والشرطة تطالب الاهالي بترك بيوتهم وفاة شاب بحادث تدهور مروع على الصحراوي حملات لإعادة فرز الأصوات بانتخابات أمريكا.. هل تغير النتائج؟ 18 طيارا مصريا وصلوا مطار حماة.. والكريملين: لا نعلم القائد الأعلى يرعى تخريج فوج ضباط الميدان ''التمييز'' تصادق على إعدام منفذ هجوم البقعة الحكومة توافق على نظام مجالس المحافظات الداخلي الملك: سأضع حجر الأساس لمستشفى بمادبا في 2017 الغارديان تذكر ترامب بالكساسبة ضبط 20 ألف تنكة زيت زيتون مغشوش أبو حمزة الأردني يفجر نفسه في محافظة درعا في سوريا حالة طلاق قبل أذان المغرب بدقائق بسبب مقلوبة الزهرة
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  الأزرق والبني.. يلتقيان في عين طفل سوري
  رجل يعلن زواجه من أفعى الكوبرا
  مميزات رائعة في آيفون 8 المقبل ستجعله هاتف الأحلام!
  البندورة تقاوم التجاعيد وتحمي من سرطان الجلد
  شاهد بالفيديو ...أمام الجميع .. فتاة بلباس فاضح ترقص وتحتسي الخمر على ظهر سيارة
  تعرف على أفقر رؤساء العالم.. أحدهم لا يتقاضى أي راتب
  بالفيديو : مصريون يجبرون شيخ قريتهم على ارتداء قميص نوم نسائي
  زياد المناصير : المال ليس كل شيء
  بالفيديو : فتاة تستعرض جسدها لإلهاء بائع ملابس خلال تنفيذ سرقة في عمان
  اعلامي سعودي يعترف: "الحين عرفتوا إنّي مو شاذ".. 6 سنوات "ظالميني"!
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 25834333