البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
السبت 29 آب 2015   -  08:51 م
اختفاء طفل من الرمثا لساعات .. والخاطفين : لم يفيدنا بشيء عمان تشارك في التفاوض على مستقبل دمشق التربية: انتقال 30 ألف من طلبة المدارس الخاصة للحكومية انسحاب وزير التربية السابق غاضبا من ندوة للذنيبات الحكومة تدرس كيفية زيادة تعرفة الكهرباء الحكومة تدفع لمقاول مدرج المطار مرة اخرى وضبابية تلف المشروع بالأسماء …انتداب قضاة للتفتيش على أعمال قضاة المحاكم ودوائر النيابة بالاسماء — تعيين معلمات في مديريات التربية بالبلقاء انهيار النفط وهذة النسب المتوقعة لتخفيض أسعار المحروقات مصادر: موعد الانتخابات قيد البحث وحكومة النسور في مهب الرحيل قصف نيابي ثقيل بقيادة الطراونة تجاه حكومة النسور بالفيديو : الزعيم بطلا لكأس الكؤوس بعد فوزه على المارد حملة درجة الدكتوراه من ألإداريين في جامعة البلقاء التطبيقية بين مطرقة تعنت الإدارة، وسندان الإحباط
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
فيديو مذهل : إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
28-05-2013
السلط نيوز   - أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.

وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.

وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.

واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.

كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.

وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.

وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".


أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  بالصور .. خادمة تدس السم في مكدوس الزيتون في عجلون وتغادر البلاد
  إيران تعرض فيلم يجسد شخصية الرسول
  عجوز نهفة
  سليمان الأسد حر والعلويين يبدأون بنشر غسيل بعضهم على حبال الإنترنت
  بالصور | قصة شجرة الكلام بقرية بها 47 امرأة ورجل واحد
  بالصور : شقيق الأسد يأمر بتصوير بُشرى و شام لأسباب غامضة
  بالفيديو : فرقة أردنية ترقص على الجراح في إسرائيل
  إجازة الأمومة تعني الطرد من العمل في إيران!
  ستيني أردني يطالب نانسي عجرم بالاعتذار
  بالصورة ...كابتن إحدى طائرات "الخطوط الكويتية" يخترق القواعد مع ممثلة إباحية في قمرة القيادة
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 22645728